فاعلية التدريس بأسلوب طاولة روبين في التحصيل والذكاء الوجداني لدى طلاب الصف السادس الادبي في مادة التاريخ
06/12/2021
Developing an active tool in GIS to determine gully erosion levels depending on the Bergsma method
06/12/2021

أثر انموذج (TASC) في تحصيل الفيزياء لدى طلاب الرابع العلمي

م. د وليد صفر جبر *

DOI:10.52113/uj05/021-14/2434-2455

الصفحات : 2434-2455

اضغط على الرابط لتحميل البحث

 

https://muthuruk.mu.edu.iq/wp-content/uploads/2021/11/3-2-2021-31.pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *